غداً، تنطلق هيئة العقار السعودية “بروبتك” بمشاركة دولية واسعة

يبدأ غدًا الإثنين في الرياض، العاصمة السعودية، المؤتمر الأول لـ “بروبتك السعودية” الذي يستضيفه الهيئة العامة للعقار على مدار يومين.

هذا المؤتمر يُسلط الضوء على أحدث التطورات التقنية في مجال العقارات ويقدم تجارب ناجحة، جلسات حوارية، وورش عمل، بمشاركة أكثر من 25 متحدثاً يمثلون 20 دولة من مختلف أنحاء العالم. يتضمن المؤتمر أيضًا معرضًا تقنيًا عقاريًا يضم شركات ومنصات عقارية محلية ودولية.

الهدف الرئيسي لتنظيم “بروبتك السعودية”، كما أكدت الهيئة العامة للعقار في السعودية، هو تعزيز المعرفة في مجال التقنية العقارية في السوق السعودي ودعم الاستثمار في هذا القطاع.

المؤتمر يجمع مختلف الأطراف المعنية بالقطاع العقاري التقني، من الجهات الحكومية المشاركة في القطاع العقاري، إلى المطورين العقاريين، المنصات العقارية، الشركات التقنية، وشركات الاستثمار الجريء، بالإضافة إلى مسرعات الأعمال وقطاع التطبيقات العقارية.

الهيئة العامة للعقار دعت المهتمين بالتقنية العقارية، والمستثمرين، والمطورين العقاريين، والجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة، وكل من يهتم بالشأن العقاري، للاستفادة من المعرفة المقدمة وللالتقاء بالخبراء في مجال التقنية العقارية من خلال التسجيل لحضور المؤتمر والمعرض المصاحب عبر الموقع الإلكتروني المخصص لـ “بروبتك السعودية”.

مقارنة العقارات

قارن
Verified by MonsterInsights